تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444
ارخص اماكن التسوق في اسطنبول

ارخص اماكن التسوق في اسطنبول للتجار والسياح

سنتحدث اليوم عن ارخص اماكن التسوق في اسطنبول حيث تُعد اسطنبول الوجهة الأولى و الأهم لكل سائح و زائر إلى تركيا, فهي مدينة المجد و الحضارة المتجددة على مدى العصور.

تحتوي اسطنبول على كل ما يثير اهتمام السائح كونها تمزج بين الحياة القديمة والحياة العصرية بكل جوانبها ومعطياتها, ناهيك عن احتوائها على أهم و أرخص أماكن التسوق التي يمكنك زيارتها في رحلاتك القادمة إلى اسطنبول.

جواهر مول :

اذا أردت أن تعرف ارخص اماكن التسوق في اسطنبول , فالجواب بلا تردد هو جواهر مول اسطنبول, فبسبب الشهرة الواسعة التي وصل جواهر مول إلا أنه لا يزال يحافظ على أفضل وأنسب الاسعار لمنتجاته, حتى الماركات العالمية, حيث يصل عدد المتاجر في المول إلى 280 متجر موزعة على 6 طوابق, إضافة إلى كونه مكان ممتاز للترفيه, وذلك لكونه يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما.

ارخص اماكن التسوق في اسطنبول
جواهر مول من ارخص اماكن التسوق في اسطنبول

بازار الفاتح :

يعتبر بازار الفاتح من ارخص اماكن التسوق في اسطنبول , وهو يقع في منطقة الفاتح التاريخية, كما يُعرف أيضا بسوق الأربعاء, ويحتوي على مجموعة متنوعة من الملابس التركية التقليدية, إضافة إلى الخضروات والفاكهة والأدوات المنزلية, بالاضافة إلى اعداد كبيرة من الباعة الجوالين مع أكشاك تملأ شوارع السوق الذي يمتد على 7 شوارع رئيسية وعدد من الأزقة التاريخية الجميلة.

ارخص اماكن التسوق في اسطنبول

سوق يشيل كوي :

يضم سوق يشيل كوي مجموعة متنوعة من الملابس والزهور والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية.كما يشتهر هذا السوق باسم سوق الأربعاء أيضا, ويحتوي على كثير من المقاهي التي تنتشر على جانبيه بحيث تستطيع الاستمتاع بأجواء تركية مميزة مع جولة تسوق رائعة و بأسعار معقولة.

ارخص اماكن التسوق في اسطنبول

سوق محمود باشا :

يقع سوق محمود باشا بالقرب من سوق التوابل المصري، وهو واحد من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية، حيث يعرض لزوراه أفضل المنتجات التركية كالملابس والادوات المنزلية, والاكسسوارات, حتى الأجهزة الكهربائية, وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

سوق محمود باشا

اسواق عثمان بيه اسطنبول :

تقع اسواق عثمان بيه في منطقة شيشلي بالقرب من ساحة تقسيم، ويشتهر السوق بمحلاته التجارية التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتوجات العصرية الرائعة كالملابس والعطور والهدايا التذكارية المتنوعة، ولكن إذا أردت الحصول على أفضل الأسعار ننصحك بشراء ما تحتاج إليه من الشوارع الجانبية الموجودة بالسوق والتي تقدم للزائر أسعار معقولة مقارنة بالمحال الرئيسية في الشارع.

اسواق-عثمان-بيه

سوق الجمعة :

إذا كنت تبحث عن أرخص اماكن التسوق في اسطنبول، توجه إلى سوق الجمعة الذي يقع في منطقة فندق زادة، حيث ستجد كل ما تطلبه وبأسعار مقبولة ومرضية جداً بالمقارنة مع أي مكان آخر في اسطنبول.

سوق الجمعة الذي يقع في منطقة فندق زادة

منطقة لالالي :

وهذه المنطقة هي من أرخص اماكن التسوق في اسطنبول , كونها من اسواق الجملة أكثر من المفرق وهو الأمر الذي يساعد في خفض الأسعار بالمقارنة مع باقي اماكن التسوق, حيث يمكنك القيام برحلة تسوق رائعة في هذا السوق.

منطقة لالالي

 

 

هل ترغب في حجز فندق في اسطنبول؟

نحن في خدمتكم 

WHATS APP BOOK