تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444
Mercedes Benz Vito Tourer Select 119

اسعار تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول وطرابزون 2023

اسعار تاجير سيارة مع سائق عربي في اسطنبول و طرابزون

في هذا المقال نود ان نعرض عليكم بعض خدمات شركتنا التي نقدمها لكم ،اهم الاماكن السياحية والترفيهية في اسطنبول و طرابزون،بالاضافة الى تاجير سيارة مع سائق عربي في اسطنبول وطرابزون (ضمن اجرائات الوقاية من فايروس كورونا ) بحيث ستكون السيارات عائلية فان معقمة ومجهزة بكمامات ومعقمات.

 إذا كنت تريد سيارة صغيرة وطبعا السيارة تكون حديثة ، وأيضا تريد سائق عربي خبرة بالأماكن السياحية في اسطنبول و طرابزون ، أو إذا أردت سيارة عائلية مثل سيارة مرسيدس فيتو ، أو سيارة مرسيدس سبرينتر .

ماهي الخدمات والمميزات التي نقدمها في هذا المجال ، وماهي الأماكن السياحية التي سيأخذكم إليها السائق في اسطنبول او طرابزون ، وكيف يكون ترتيب جدول الرحلة هناك ، وتعرف أيضا على أهم وأجمل الأماكن السياحية في اسطنبول.

الاكسنت صور

افضل الشركات لايجار سيارة مع سائق في اسطنبول

يتوفر في شركتنا خدمة تعتبر هي من أفضل الخدمات السياحية المقدمة في اسطنبول و طرابزون ، وأيضا تعتبر من الخدمات المميزة جدا والراقية في تركيا ، لأننا نحرص على أن تكون رحلتكم جميلة في اسطنبول وطرابزون ، وأن يكون كل شيء منظم ، سواء كان من خلال أن يكون السائق من أفضل السائقين في اسطنبول و طرابزون سواء من حيث التعامل مع السائح أو حتى من من خلال خبرته بأماكن السياحة في اسطنبول وطرابزون، وأيضا وبكل تأكيد الشركة توفر سيارات حديثة وهي من أفضل السيارات المتوفرة في اسطنبول وطرابزون .

ومن المميزات التي تقدمها شركة روزيتور اسعار مناسبة والخدمة الراقية لكي تكون رحلتكم جميلة وممتعة في اسطنبول و طرابزون.

1-مرشد سياحي 

إن كنت تريد سائق سيارة وأيضا تريد مرشد سياحي لرحلتك السياحية في اسطنبول و طرابزون ، فيوجد في الشركة أفضل السائقين ، ويتم تدريب السائقين في اسطنبول و طرابزون على جميع الطرقات ، وجميع الأماكن السياحية ، ليكون السائق هو المرشد السياحي لرحلتكم السياحية ، لأن الكثير من السياح لا يعرفون الأماكن باسطنبول و طرابزون، والكثير يطلب برنامج سياحي لرحلته ، وهناك أيضا من يكون عنده مكان ويريد الذهاب له ، ولهذا السبب يتم تدريب السائقين على جميع الأماكن السياحية .

ماهو برنامج الرحلة في اسطنبول و طرابزون ، هل يجب أن يكون هناك جدول سياحي خاص لرحلتكم ، هذه الأسئلة بكل تأكيد يسألها الكثير من الزبائن ، وطبعا يريدون أن يعرفو أن ستكون الرحلات السياحية وماهي الأماكن التي سياخذهم لها السائق ، وهل يمكن أن يذهبو إلى أجمل الأماكن السياحية على حسب مدة رحلتهم إلى تركيا .

السائق يتكلم عربي في اسطنبول و طرابزون ، وسيتكلم معكم السائق بخصوص الأماكن التي سيأخذكم لها ، مثلا هل هذه أول مرة تزورون بها اسطنبول و طرابزون ، وهل هناك مكان تريدون الذهاب إليه ، أو تريدون أن يقترح عليكم السائق أجمل الأماكن في اسطنبول و طرابزون، وبحال أردتم أن يقترح عليكم السائق الأماكن ، سيقول لكم ماهي الأماكن الجميلة في اسطنبول و طرابزون، وإذا أردتم صور لهذه الأماكن بحيث إذا لم يعجبكم المكان لا تذهبو له ، فهناك صور مع السائق للأماكن السياحية في اسطنبول و طرابزون، والسائقين لديهم خبرة كبيرة ومعرفة بالأماكن هناك ، وإذا أردتم أماكن تسوق أو مطاعم ، بكل تأكيد سيأخذكم السائق لأجمل الأماكن .

إذا أردتم توصيل من مطار اسطنبول أو حتى توصيل من مطار صبيحة إلى الفندق او من مطار طرابزون ، يمنككم مراسلتنا على الواتس أب ، وللحجز ماعليك سوى ارسال صور تذاكر الطيران ، وبحال لم تريدو توصيل من المطار ، وتريدون أن يذهب السائق للفندق ويأخذكم رحلات سياحية في اسطنبول ، تستطيعون إرسال الموعد لنا ، وسيكون السائق بإنتظاركم أمام الفندق ، والسائقين ملتزمون جدا بالموعد ، وبعد نهاية الرحلة السياحية في اسطنبول او طرابزون ، سيوصلكم السائق إلى الفندق .

2-التعامل الصادق مع السياح

السائح يأتي إلى اسطنبول او طرابزون بشكل عام مع عائلته ، وبكل تأكيد يريد أن يكون كل شيء جاهز وبكل صدق ، الكثير من السياح يحجز تذاكر الطيران ، وأيضا يحجز ثمن الفندق ، وبكل تأكيد يريد أفضل خدمة تأجير سيارة بسائق في اسطنبول او طرابزون ليتعرف على أجمل الاماكن في رحلته إلى تركيا .

لهذا السبب يكون التعامل راقي مع السائح ، ونرسل سعر اجار السيارة بسائق في اسطنبول او طرابزون لكم بشكل دقيق على حسب تاريخ رحلتكم السياحية ، لأن السعر يختلف على حسب التاريخ ، ولكن بالنسبة للشركة من أهم الأمور أن يكون السعر مناسب جدا للسياح ، بحيث يكون السعر مشابه لاستئجار سيارة بدون سائق ، لأن هناك تكلفة الوقود ومواقف السيارات ، وهذه التكاليف كلها تكون ضمن خدمة اجار سيارة بسائق في اسطنبول و طرابزون.

وأيضا نرسل لكم صور للسيارات التي تكون متوفرة ، وطبعا تختلف السيارات المتوفرة على حسب ماهو تاريخ رحلتكم لاسطنبول او طرابزون ، لذلك نطلب منكم إرسال تاريخ رحلتكم ، وبعدها سنرسل لكم صور السيارات التي تكون موجودة في نفس تاريخ رحلتكم ، وبالنسبة للسيارات كلها حديثة ومكيفة ومريحة جدا ، ومجهزة بأفضل التجهيزات .

kfz53330617 capture2

3- السائق العربي والثقة والامانة

من الأمور المهمة وهي أن يكون السائق على تفاهم مع السائح خلال رحلته في اسطنبول او طرابزون ، الأماكن في اسطنبول و طرابزون كثيرة ولا يمكن أن يكون هناك جدول خاص بالنسبة للأماكن في اسطنبول و طرابزون، لأن السائح من حقه تغيير المكان بحال لم يعجبه ، ولذلك مهم جدا أن يكون السائق يتكلم لغة السائح ، بحيث إذا كان لديكم أي إستفسار أن تستطيعون التفاهم مع السائق بشكل جيد ، لأن السائق هو سيكون المرشد السياحي في رحلتكم إلى اسطنبول او طرابزون، وبحال أردتم أي مساعدة وأي طلب من السائق ، مثلا لو أردتم الذهاب إلى مكان سياحي في اسطنبول او طرابزون، بهذا الشكل سيقترح السائق عليكم ماهي أفضل الأماكن في اسطنبول او طرابزون، ولن يكون هناك مشكلة في التفاهم مع السائق.

4-اجرائات الوقاية من فايروس كورونا 

بسبب ظهور وتفشي فايروس كورونا ، فان شركة روزي تور اتبعت اجراءات الوقاية من الفايروس . بحيث يتم تعقيم وغسيل السيارات بشكل مستمر مع وجود المعقمات والكمامات .

انواع السيارات الموجودة مع سائق

يوجد سيارات كثيرة في الشركة ، ويوجد في الشركة أفضل السيارات وأفضل السائقين في اسطنبول او طرابزون وتركيا ، وهناك الكثير من صور السيارات ، وأنواع كثيرة من السيارات ، والسيارات كلها حديثة.

1-سيارة عائلية سبرنتر تتسع ل15راكب مع سائقnew sprinter transfer teaser

2-سيارة صغيرة تتسع ل3 اشخاص مع سائق

421

3-سيارة مارسيدس فيتو عائلية مع سائق

اذا اردتم سيارة عائلية في اسطنبول او طرابزون مثل سيارة مرسيدس فيتو ، طبعا هذه متوفرة في الشركة ، وهذه السيارة من السيارات المهمة جدا في اسطنبول او طرابزون ، وأيضا سيارة مهمة جدا في تركيا ، وهناك طلب كبير جدا على هذه السيارات ولأسباب كثيرة ، ومن هذه الأسباب أن السيارات تكون ملائمة للعائلات الكبيرة ، وأيضا مجهزة بأفضل التجهيزات بحيث تكون رحلتكم السياحية متميزة .

بكل تأكيد يتم تعديل هذه السيارات أيضا ، حتى ولو كانت سيارة مرسيدس فيتو هي سيارة حديثة ، ولكن يتم التعديل عليها بحيث تكون سيارة أفضل ، لأن الرحلات السياحية في اسطنبول او طرابزون مهم جدا أن يكون هناك سيارة حديثة وفرش جديد.

Mercedes Benz Vito Tourer Select 119

اسعار تاجير السيارات مع سائق عربي في اسطنبول

1-السيارات الصغيرة مع سائق عربي

تاجير السيارة الصغيرة مع سائق عربي في اسطنبول الاوربية ، 90 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة الصغيرة مع سائق عربي في اسطنبول الاسيوية ، 100 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة الصغيرة مع سائق عربي في سبانجا ومعشوقية ، 160دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة الصغيرة مع سائق عربي في بورصة ، 200 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق والعبارات البحرية.

تاجير السيارة الصغيرة مع سائق عربي في طرابزون ، 100 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

2-السيارات العائلية المارسيدس الفيتو ل 9 ركاب مع سائق عربي

تاجير السيارة المارسيدس الفيتو مع سائق عربي في اسطنبول الاوربية ، 100 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس الفيتو مع سائق عربي في اسطنبول الاسيوية ، 120 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس الفيتو مع سائق عربي في سبانجا ومعشوقية ، 200 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس الفيتو مع سائق عربي في بورصة ، 250 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق والعبارات البحرية.

تاجير السيارة المارسيدس الفيتو مع سائق عربي في طرابزون ، 120 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

3- السيارات العائلية المارسيدس السبرنتر ل15 راكب مع سائق عربي

تاجير السيارة المارسيدس السبرنتر مع سائق عربي في اسطنبول الاوربية ، 150 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس السبرنتر مع سائق عربي في اسطنبول الاسيوية  ، 170 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس السبرنتر مع سائق عربي في سبانجا ومعشوقية ، 250 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

تاجير السيارة المارسيدس السبرنتر مع سائق عربي في بورصة ، 300 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق والعبارات البحرية.

تاجير السيارة المارسيدس السبرنتر مع سائق عربي في طرابزون ، 150 دولار شاملة السيارة والسائق والوقود واجور الطرق.

للحجز والاستفسار ماعليكم سوى التواصل معنا على الواتس اب

WHATS APP BOOK