تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444
روزيتور

اجمل الاماكن السياحية في انطاليا

الاماكن السياحية في انطاليا كثيرة جداً لكن في البداية سنعرفكم على مدينة انطاليا التركية فإنها تعتبر من اكثر المدن التركية شهرة . تقع على ساحل البحر المتوسط وتتميز بطبيعتها الساحرة وجمال شواطئها . لذلك فهي تجذب سنوياً ملايين السياح وخاصة السياح الروس الذين يحبون المناخ المتوسطي بالإضافة الى السياح الاتراك ايضاً . تعرف انطاليا بأنها مكان لقضاء عطلة الصيف عند الاتراك الذين يحبون السفر .

 

اجمل الاماكن السياحية في انطاليا :

مركز مدينة انطاليا :

تأخذ مدينة انطاليا الصدارة من حيث تنوع وكثرة الاماكن السياحية ، فمن النادر ان تجد مدينة تحوي شواطئ مخصصة للسباحة . حيث يمكن لاي شخص يتمشى في شوراع المدينة ان ينزل الى شاطئ البحر ويسبح . بالإضافة الى ذلك يوجد العديد من المناظر الطبيعية داخل المدينة بالضافة للآثار القديمة التي من الممكن زيارتها ايضاً .

مدينة انطاليا
مدينة انطاليا

 

اوليمبوس في انطاليا :

وهي محبوبة الطلاب الذين يحبون التخييم لما تحويه من مناظر طبيعية خلابة وهواء منعش ونظيف وشواطئ ساحرة ونظيفة  للسباحة .

اوليمبوس في انطاليا
اوليمبوس في انطاليا

كيمير في انطاليا :

تتميز بأنها بعيدة عن صخب المدينة وضوضاء السيارات والشوراع . حيث تقع على بعد 42 كم من مدينة انطاليا وتعتبر من اهدئ المناطق السياحية في انطاليا . تُعرف المدينة بشدة صفاء مياه البحر فيها ونقائها ووجود الاشجار التي تحيط بالبحر من كل مكان . بالاضافة الى وجود عدد كبير من المطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية فيها .

كيمير في انطاليا
كيمير في انطاليا

ألانيا في انطاليا :

وهي واحدة من أجمل المناطق السياحية في انطاليا . فهي مدينة تاريخية قديمة . وفيها اطول شاطئ بحري في تركيا يمتد الى اكثر من 100 كم تقريباً . كما تحوي عدد كبير من المطاعم والفنادق . ويعرف شاطئها بمناظره الطبيعية الساحرة .

ألانيا في انطاليا
ألانيا في انطاليا

 

منافجات في انطاليا :

معروفة بسحر طبيعتها وجمال شواطئها وسميت بهذا الاسم نسبةً الى  نهر منافجات الذي يوجد فيها . و يوجد فيها العديد من الاماكن الطبيعية الخلابة مثل شلالات منافجات ، وبحيرة اويمابنار الرائعة . كما يمكن للسياح ركوب القوارب والتنزه في البحيرة .

منافجات في انطاليا
منافجات في انطاليا

 

سيدة في انطاليا :

من الاماكن التاريخية القديمة في انطاليا . فهي مركز السياحة الأثرية في انطاليا حيث تحوي على اثار قديمة مثل حمام روما ومتحف سيدة  الذي يحوي اثار قديمة جداً تبين حضارة انطاليا التاريخية .

سيدة في انطاليا
سيدة في انطاليا

بيليك في انطاليا :

منطقة رائعة الجمال فيها مناظر طبيعية ساحرة تمت النظر والاحساس . فيها حدائق مثل كورشونلو و اسبيندوس ، وهي اجمل الاماكن السياحية في انطاليا .

بيليك في انطاليا
بيليك في انطاليا

هل ترغب برحلة سياحية  الى انطاليا؟

نحن في خدمتكم 

 

WHATS APP BOOK