تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444
اوزنجول التركية

اوزنجول التركية .. سحر نادر الوجود

اوزنجول التركية ذات السيط الواسع والشهرة الكبيرة والتي يقصدها السياح من أقصى الأرض لرؤية جمالها الأخآذ . تلك القرية الصغيرة التي لا يتعدى عدد سكانها 1500 نسمة سحرت قلوب وأعين الكثيرين ممن زاروها .

يكثر الحديث عن هذه القرية الصغيرة التي تقع في جبال الشمال التركي بالقرب من ولاية طرابزون الشهيرة ايضاً ، والتي جاءت شهرتها من القرية ايضاً ، لأن أي شخص يريد زيارة اوزنجول عليه ان يذهب الى طرابزون وينزل في مطار طرابزون لينتقل اليها ، وتعد هذه القرية من القرى الأجمل في الشمال التركي والتي يضاهي جمالها الريف الأوروبي .

تمتلك شهرة واسعة رغم أنها قرية صغيرة ، فهي تقع ضمن وادي وتحيط بها الجبال الخضراء من كل الجهات ويتوسطها بحيرة طويلة تزيد من جمال القرية ، ويكسوها الضباب في اغلب أوقات السنة وهذا ما يزيد من جمالها وسحرها ، بالإضافة لوجود اعداد هائلة من الأشجار التي تكسو الجبال المحيطة بها ضمن غابات ضخمة ، ويوجد في داخلها أعداد كبيرة من النباتات والحيوانات النادرة لذلك تم تصنيفها كمحمية طبيعية يجب حمايتها .

اوزنجول التركية
اوزنجول التركية

الأنشطة السياحية في اوزنجول التركية :

في اوزنقول لا مكان للملل فجمالها يجعلك تشعر براحة نفسية لا توصف وهدوئها يعطيك احساس بالأمان والأسترخاء والتفكر ، بالإضافة الى وجود العديد من الأنشطة التي تضيف المتعة والفرح الى رحلتك ، حيث يمكن التجول حول البحيرة المتواجدة في وسط القرية وأخذ بعض الصور ، او يمكن زيارة مزارع الاسماك الموجودة في القرية والتي تختار فيها السمكة التي تريدها لتصبح طبق طعامك اللذيذ . ومن أشهر الأسماك فيها سمك السلمون النهري الذي لا يعيش الا في المياه الباردة ، وفيها العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والاطعمة التركية المشهورة . كما يمكن الاقامة في القرية لوجود العديد من الفنادق منها الكبير ومنها الصغير و التي تشبه البيوت الخشبية الرائعة لتشعر انك تعيش قصة خيالية ممتعة . كما يمكن القيام ببعض الانشطة الرياضية لمحبي المغامرات كالقفز بالمظلة فوق البحيرة او تسلق الجبال او الصيد لمحبي صيد الاسماك .

هل ترغب بزيارة تركيا ؟؟

نحن في خدمتكم 

WHATS APP BOOK