تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444
سائق في اسطنبول

سائق في اسطنبول 2023

سائق في اسطنبول 

 

سائق في اسطنبول

نستعرض لكم في هذا المقال اهم الخطوات في اختيار سائق في اسطنبول

 

 

 

 السائق الامين 

 

السيارات الحديثة

 

 السعر المناسب 

 

 مرشد سياحي

 

 دقة في المواعيد 

 

1- السائق الامين

tursab plakalarinda karekod uygulamasina geciliyor

 

اولا اذا اردت حجز سائق في اسطنبول، عليك معرفة ان كانت الشركة مرخصة لدى منظمة التورساب TÜRSAB (مرخصة من وزارة السياحة في تركية) .

ثانيا عليك الاطلاع على اراء الناس وتقيمهم للسائقين وللشركة.

شركة روزيتور لديها افضل السائقين المرخصين قانونيا الذين يتكلمون اللغتين العربية والتركية.

 

2- السيارات الحديثة

 

kfz53330617 capture2

 

لدى شركة روزيتور اسطول من السيارت الحديثة المارسيدس والفوكس فاجن، لخدمة عملائها سائق في اسطنبول المجهزة بتكييف ومقاعد مريحة . التي تناسب العائلات الصغيرة والكبيرة وحتى المجموعات السياحية الكبيرة.
مع سائقين ذو خبرة في مجال النقل السياحي ،ومرشدين سياحيين ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة. واعتناء بنظافة السيارات بشكل يومي وتجهيزها لارضاء عملائنا.

 

3- السعر المناسب

 

 

من منا لايريد توفير النقود ويريد الخدمة الممتازة باسعار رخيصة ، بالتاكيد يوجد شركات كثيرة في اسطنبول ولكن اذا اردت ان تحجز سيارة مع سائق في اسطنبول فان شركة روزيتور تقدم لكم الخدمتين وباسعار منافسة.

 

4- مرشد سياحي

 

image 2204

 

بالتاكيد اذا كنت تبحث عن سائق في اسطنبول. شركة روزيتور لديها سائقين هم مرشدون سياحيين ذو خبرة جيدة بالمناطق السياحة في تركيا من استقبال في المطارات والجولات السياحية.

مرشد سياحي خبير بالأماكن السياحية في تركيا لاكثر من 10 سنوات خبرة بالمناطق السياحية في اسطنبول ، يتكلم اللغة العربية واللغة التركية بطلاقة، ذو خبرة تامة في المناطق السياحية في تركيا ، ومدنها الكبيرة كـ اسطنبول ، طرابزون ، وبورصة وغيرها من المدن السياحية الكبرى في تركيا .

كما نقدم في شركة روزيتور خدمة سيكون مرشدكم السياحي سائقكم في نفس الزمان والمكان .

مع خدمة المرشد السياحي من روزيتور ، لن تضيع وقتك في البحث عن مناطق سياحية ، ستزور أماكن اكثر و أجمل ، وستحقق جولات سياحية رائعة وممتعة.

 

5- الدقة في المواعيد

 

unnamed

 

تهدف شركة روزيتور الى جعل رحلتكم أكثر سهولة وراحة وامان ، عند حجز سائق في اسطنبول منذ لحظة وصولكم إلى مطارات اسطنبول (مطار اسطنبول الجديد او مطار صبيحة ) ،وعند المغادرة الى المطار على مدار 24 ساعة. حيث يتم إستقبال عملائنا من قبل السائق من خلال رفع لافتة عليها الإسم ونقلهم إلى الموقع المطلوب او الفندق بسيارة خاصة بالوقت المحدد ،وبدون اي تاخير وعند الذهاب بجولات سياحية يكون السائق بالموعد المتفق عليه بدون اي تاخير.

اذا اردت حجز سائق في اسطنبول ماعليك سوى التواصل معنا عن طريق الواتس اب انقر هنا وارسال تذكرة الطيران ونحن نرتب لكم الاستقبال ونرتب لكم جدول سياحي شامل في المناطق السياحية في اسطنبول.

 

WHATS APP BOOK