تواصل معنا مباشرة 0090-534-494-4444

برنامج سياحي في اسطنبول وشهر العسل الأمثل في وجهة ساحرة. استمتع بأجواء المدينة الرائعة واكتشف أماكن سياحية رائعة مع شريك حياتك في رحلة لا تُنسى. احجز الآن واستمتع بتجربة سياحية مميزة في إسطنبول.

شهر عسل

شهر عسل في تركيا

تركيا، الوجهة الساحرة التي تجمع بين الجمال الطبيعي الخلاب والثقافة الغنية والتاريخ العريق، تُعتبر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. إذا كنت تخطط لقضاء شهر العسل في تركيا، فإن الاختيارات المتاحة لك لا حصر لها. توفر تركيا تجارب فريدة ومتنوعة تضمن لك ولشريك حياتك أجمل وأحلى أوقاتكما معًا. هنا يأتي جدول شهر العسل في تركيا، الذي يحتوي على أماكن ساحرة وأنشطة رومانسية لضمان قضاء شهر العسل المثالي.

برنامج شهر عسل في تركيا 7 ايام

اسطنبول بدءًا من العاصمة الساحرة اسطنبول، حيث يمكنكم استكشاف المعابد التاريخية والأسواق النابضة بالحياة والمطاعم الرائعة.

اليوم الاول:

استقبالكم من المطار ومن ثم توصيلكم الى الفندق بسيارة خاصة من قبل سائقنا الذي يتحدث اللغة العربية والتركية.

image 2204

اليوم الثاني:

رحلة الإطلالات الجميلة: قصر دولما بهجة (قصر السلاطين الذي بناه السلطان عبد الحميد والذي يعد من اجمل القصور في مدينة اسطنبول – حديقة يلدز المجاورة لقصر يلدز والتي تطل على مضيق البوسفور – منطقة أورتاكوي (شارع البطاطا) تحت جسر البوسفور – كافيه ومطل ألوس بارك – افخم مولات اسطنبول وموجود فيه النافورة الراقصة (مول وادي اسطنبول).

جسر البوسفور

جسر البوسفور

اليوم الثالث:

رحلة القرن الذهبي: حديقة منيا تورك (المجسمات الصغيرة)- عرض الدلافين اقوى عروض لاسماك الدلافين  – الصعود في التلفريك بتجربة رائعة ثم الصعود الى مطل بيرلوتي لمشاهدة مدينة اسطنبول من التلة – جامع الصحابي الجليل ابو ايوب الانصاري – اضخم مدينة العاب في اسطنبول (فيالاند).

روزيتور

مدينة العاب فيلاند

اليوم الرابع:

رحلة سبانجا: قرية معشوقية – شلال معشوقيه – نشاطات معشوقية ( قفز على الحبل – رحلة سفاري المتورات) – المطل البحيرة – منتزه الفهد وركوب الخيل – بحيرة سبانجا ركوب القوارب المائية زيارة مصنع الحلقوم التاريخي احمد بابا

6414 9994 7992 laleslider

بحيرة صبنجة

اليوم الخامس:

رحلة السلطان أحمد: مسجد السلطان أحمد – جامع أيا صوفيا – قصر توب كابي – مولانا بازار-السوق المصري – تراس الامينونو-غراند بازار -سوق محمود باشا- السوق المصرين

مسجد السلطان احمد في اسطنبول
مسجد السلطان احمد في اسطنبول

اليوم السادس:

رحلة الأماكن الترفيهية: معرض الشوكولاته – الاكواريوم ومول فلوريا -صالة الرماية (poligon )- مول فينيسيا أو مول فورم اسطنبول

متحف الشوكولاته في اسطنبول
متحف الشوكولاته في اسطنبول

اليوم السابع:

تسليم الغرف والتوصيل الى المطار والعودة الى الوطن رافقتكم السلامة املين ان تكونو قد استمتعتم برحلة شهر عسل في تركيا ممتعة.

ملاحظة:

اهم المطاعم والمقاهي المشهورة

1- مطعم محمود كببجي موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا

2- مطعم سيمون فطور صباحي موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا

3- مقهى اوبا اطلالة بوسفور مباشرة موقع المقهى على خريطة اضغط هنا

4- مقهى هوكا للشيشة واطلالة جميلة على البوسفور موقع المقهى على الخريطة اضغط هنا

اهم مولات التسوق الرخيصة

1- مول فنيسيا رابط موقع على الخريطة اضغط هنا

2- مول فورم اسطنبول موقع على الخريطة اضغط هنا

اهم مولات الماركات

1- مول استنيا بارك موقع على الخريطة اضغط هنا

2-مول وادي اسطنبول موقع على الخريطة اضغط هنا

شركة ROSYTOUR هي تقدم خدمات السياحة وتأجير السيارات مع سائق في اسطنبول بشكل صادق وموثوق. موقع الشركة على خرائط غوغل و ماذا قال عنا العملاء اضغط هنا

WHATS APP BOOK